سافر مع لندن ديري


يحق للمشارك الفوز مرة واحدة في المسابقة. على الرابح أن يقدم صورة عن إثبات هويته الأصلية لاستلام الجائزة وإن تم اكتشاف مشاركته باستخدام هوية أخرى سوف يتم استبعاده واعلان رابح آخر بدلاً عنه.
يحتفظ منظم الحملة بالحق في تغيير الجوائز والية توزيعها لأية ظروف غير متوقعة.
أ‌)        يعتبر قرار اختيار الفائز قرار نهائي ولن يتم قبول أي مراسلات أو طعن بهذا الصدد.
 
ب‌)   في حال اشتراك شخص قاصر (دون الثامنة عشرة سنة 18)، يجب الحصول على إذن من أوليائه للمشاركة وفي هذه الحالة يتم تقديم مستندات الولي.
ج) لا يجوز للفائزين استبدال الجوائز. تحتفظ الشركة بالحق في استبدال الجائزة بقيمة مماثلة. جميع الجوائز غير قابلة للتحويل، لا يجوز تبديل الجوائز بقيمة مادية. في حال عدم قبول أي فائز لجائزته، سيتم مصادرتها، ويحق للشركة أن تقوم باختيار فائز آخر من خلال المشاركات في الحملة. قرار الشركة بشأن منح الجوائز، و/ ​​أو في كل الحالات بما في ذلك الغير مشمولة في الشروط والأحكام، تكون نهائية وملزمة لجميع المشاركين.
سوف يتم الاتصال بالفائز من خلال البريد الإلكتروني بعد إجراء   سحب الكتروني تحت اشراف غرفة التجارة و/أو الجهات صاحبة الاختصاص.
مدة تسليم أو إرسال الجائزة بعد الإعلان عن الفائز قد تستغرق 20 عشرين يوماً.
د) يحق للمنظم أن يستبدل الفائز بفائز آخر في حال عدم مطالبة الفائز الأول بجائزته في غضون 7 سبعة أيام  بعد الإعلان عن اسم الفائز ومحاولة الاتصال به/بها.
ه) يحق للشركة أن تقصي أي فرد حاول العبث و/أو الغش و/أو التلاعب بعملية الدخول، والإلغاء، والإنهاء، والتعديل أو حاول تعطيل الحملة التجارية في أي وقت. إذا كان هناك أي تغير في الحملة التجارية سنقوم بالإعلان عن ذلك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا التي تجري من خلالها الحملة التجارية.
و) يوافق المتسابقون والمشاركون صراحة على أن البيانات الشخصية التجارية المقدمة بما في ذلك الاسم، والعنوان البريدي، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني يمكن جمعها ومعالجتها وتخزينها واستخدامها من قبل المنظم والشركات التابعة لها، وشركائها لأغراض وإجراءات ادارة وتنظيم الحملة الترويجية.