اسكندر خيال

طريقة الدخول في المسابقة:

    الأحكام والشروط:

    1. قم بزيارة أحد فروع خيال للحصول على فرصة للدخول للفوز برحلة إلى بورصة، تركيا و5000 ريال سعودي.
    2. تشمل هذه الجائزة رحلات العودة الاقتصادية من المملكة العربية السعودية - تركيا - المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 5000 ريال سعودي من أجل الإقامة وإنفاق الأموال. هذه الجائزة صالحة للاستخدام من قبل شخصين بالغين وطفلين (حتى سن 12 عامًا) فقط.
    3. يجب إتمام جميع الرحلات بحلول 1 ديسمبر، 2019. يخضع التوفر للتوافر خلال المدرسة والعطلات الرسمية ويخضع لمقعد وتوافر الغرف في فئة الحجز المعمول بها.
    4. الركاب مسؤولون عن دفع تكاليف النقل الخاصة بهم من وإلى مطار المملكة العربية السعودية، مع أي تكاليف خاصة بالتأشيرة، التأمين، النفقات الشخصية الإضافية أو تكاليف الإقامة الإضافية المطلوبة للسفر إلى تركيا.
    5. الجائزة صالحة في المملكة العربية السعودية - تركيا - المملكة العربية السعودية فقط ولا يمكن استخدامها لأي جهة أخرى.
    6. لا يجوز للفائز بالجائزة او أفراد الأسرة المباشرين الاستفادة من الجائزة، ولا يجوز بيعها.
    7. إذا كان لدى الفائز عذر شرعي ولا يستطيع السفر إلى تركيا فسيتم إعطائه 5000 ريال سعودي فقط.
    8. سيتم منح الجائزة المالية البالغة 5000 ريال سعودي إلى الفائز على شكل شيك مطلوب تحصيله من مكتب رئيس مطعم خيال في جدة. هذا الشيك غير قابل للتحويل وهو صالح فقط للفائز، لذا يجب ان تكون المعلومات الشخصية صحيحة ومطابقة للهوية النظامية.
    9. جميع الرحلات الجوية رهن بالتوافر في وقت الحجز. يتم تقييد عدد المقاعد المتاحة لهذا العرض، وبالتالي قد يتم حجز المقاعد المخصصة لهذا العرض بشكل كامل على الرغم من ظهورها للبيع.
    10. يتحمل الراكب مسؤولية التأكد من الالتزام بكافة متطلبات جواز السفر والتأشيرة ومراقبة الصرف.
    11. بمجرد تأكيد الحجز، لا يسمح بالتغييرات في تاريخ الحجز. ستكون المقاعد رهنًا بالتوافر. إذا تم إلغاء الحجز أو فشل الراكب في تسجيل الوصول للرحلة المحجوزة، لن يتم إصدار أي جائزة / بطاقة بديلة. لا يمكن تقديم أي بديل نقدي لجائزة الرحلة.
    12. بمجرد تسليم الجائزة، مطعم خيال لن يكون مسؤولا عن أي إخفاق في الامتثال لالتزاماته الناجمة عن الأحوال الجوية، والحرائق، والفيضانات، والإضراب، والإعصار، والنزاع الصناعي، والحروب، والقتال، والاضطرابات السياسية، وأعمال الشغب، والهيجان المدني، حوادث لا مفر منها، أعمال الله أو أي ظروف أخرى ترقى إلى القوة القاهرة.